Subscribe for Newsletter

Edit Template
Edit Template
Rate this post

قصص سحاق انا و صحبتي نمارس السحاق

قصص سحاق بنات انا و صحبتي نمارس السحاق انا سارة مدمنة سحاق كنت اقرء قصص سحاق يوميا في السهرة أحببت هذا الموضوع الي ان مارست السحاق مع صحبتي.

قصص سحاق بنات انا و صحبتي نمارس السحاق

انا وصحبتي نمارس السحاق

انا سارة كنت أقرأ و ايتمع الي قصص سحاق يوميا و ارغب في ممارسة سحاق مع صحبتي و بالفعل  مارستُ السحاق مع صحبتي التي تكبرني بسنة واحدة. كنا ننام انا و صحبتي في سرير واحد وفي غرفتها . وكنا ندخل للاستحمام معًا ملط بدون ملابس واحيانا بالملابس . كنت اري اندر صحبتي عندما يبتل وأري كسها.

في أحد الأيام، دخلتُ انا و صحبتي إلى الحمام للاستحمام طلبت من صحبتي أن تعطيني ظهرها لأفرك ظهرها بالصابون، وفعلا استدارت و نزلت يدي إلى ظيزها بحجة أنني أريد تنظيفها أكثر. كنت استمع الي قصص سحاق و ارغب في ممارسة سحاق مع صحبتي. ديما كنت اراقب صدر صحبتي و كانت حلمات صدرها صغيرة ولكنها كبيرة ، مما جعلني ارغب في ممارسة السحاق و رؤية جسمها . كنت احب ان العب في صدرها لهذا طلبت ان افرك صدرها المثير و جعلتها تخلع الاندر

أصبحت عارية أمامي ورأيت ما أردت رؤيته. رأيت كسها وطلبت منها أن تفعل مثلي. أصبحنا عاريتين وبدأت أداعب بظرها بيدي ثم بدأت بلحس كسها بلساني لدقائق. بعدها طلبت منها أن تنظر إلى كسّي، ومدت يدها وبدأت تفركه. طلبت منها أن تشمني وتقبلني كما فعلت معها، وبدأنا بممارسة سحاق حقيقي مع صحبتي الي ان تزوجت و أصبحت انا وحيدة و اقرأ يوميا قصص سحاق بنات حتى اثير نفسي. استمع الي قصص سحاق بنات انا و صحبتي نمارس السحاق.

 

 

 

موقع قصص سحاق

قصص سحاق موقع متخصص في عرض قصص السحاق بين البنات نقدم لكم قصص السحاق الواقعية من أرض الواقع استمع إلى احلي قصص سحاق علي موقعنا.

قد يهمك أيضا علي موقعنا

صور طياز بنات 

قصص سحاق مصري 

صور بنات منقبات 

قصص سحاق 

© 2024 Created with Royal Elementor Addons